أمهلتك نفسى




    امهلتك نفسى
   =====

أمهلتك نفسى  ... فإستبينى

مابين  أشواقى  ....  وحنينى 

ووضعتك تاجٌ    على   رأسى

أجدك   يوما ....... .. تهنينى

كيف وضعتك ...فى   نفسى

وثمرات الحب  على  جبينى

إننى ما سلمت    لليأسى

عنقودا    يحبو     بسنينى

وانا مافرطت  فى   عقدى

وجمعت لآلىء     بيمينى 

أن  كنت   يادنيا     تنسى

كم   أفرطت فى تدخينى

كى أنسى يوما أو تنسى

مرسوم  الحب على  عينى

أدعوكى لنشرب من كأسى

ففرات الحب   ....   أيغرينى 

واشدو   فى يوم    بأنغامى

 أحلام   الحب   ستأتينى

تجمل  وساما   كم يشرق

إن  كان   الصبح   ينادينى

وأغرد   كعصفورٍ  .. يشدو

وبكل الحب    ... يلاقينى 

وعلى أوتار الليل أنا أعزف

لحنا فى  مساء   يحينى

أمهلتك    يانفسى  واعرف

من فى الحب غيرك يبقينى

أن كنت ياقدرى    ... تنصف

فمن نهر الحب هناأسقينى

ولا تأسف للغدر  أن  يحذف

نبضٌ  من القلب .. يقوينى

ولكنى دوما ......   أعرف 

أنك فى  يوم    ستأتينى

تحمل لي بشرى  حبك

على مراكب ... تمضى

بأيامى .....  وبسنينى

==  
= كلمات الشاعر المصرى

ابراهيم خليل

///////////////////////////

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة