صور












حبيبى 
   ==
=2015=
= كاملة=
====
دقات  قلبٍ  تحتوينى .. فأعترف

من الذى  ملك  الفؤاد   وانصرف

وترك  المشاعر  ........  ترتجف

بالأمس  أمام  حبى  قد  ضعف

من الذى من هوى الدنيا  إغترف

وبكل ما ملك من أموال قد صرف

ليكن لحبى .........  أنا الشرف

ملكت حبة وبكل نبضى التحف

لكنى قررت يوما .......  أعترف 

من الذى ملك  الفؤاد  وإنصرف

قد باع حبى بكل أنواع  الترف

ومن كل هوى  الدنيا   إغترف

فمنعت قلبى عن الهوى ومنعت

قلبى عن هواة ... لجل الشرف

لجل قلبى إفتداة  وقد  إعترف

وبدأت أصوغ اللآلىء   والخزف

وصنعت من وقت ....  الحرف

وسألت  نفسى .. لما  عزف

عن حب  قلبى  لو  .. خطف

ومررت بليالى الدجى أتساءل

من الذى أخبر   كل   الصحف

لأظل أكتب عن هواة  معترف

الخطأ الذى أتحملة ... نتيجة

التمسك  بالمبادىء  والشرف

لكنى لن أحيد  عن    مبدأى

كل المبادىء للحياة قد تضف

صنع الحياة  ودون ذلك هو السخف
  -----
أعلنت حبى للحياة  وللجمال

وكم إقتنيت أغلى أنواع التحف

          ---
وازف بشرى السلام على الربوع

وعلى كل قلبٍ  لي ........ عطف





وأنا لا  أغض  بصرى  عن  الطرف

من الذى  قال لي    لا       تخف

وأنا فى محراب حبة ...... أعتكف

وعن كل نبضٍ فى فؤادى لا  يكف

فإن مشاعرى  ....... لا   تختلف

من الذى  أضاء الشموع والنجف

هامات نبضٍ   تعتر



 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة