أجيبينى 2 .

· 

أجيبينى
أجيبينى أنا أهوى  ورد  منك.. قد يُحي   
أفيديني  لكي   ألقى   جوابا منك لا   يمحي
فلا كأسآ لنا   يروي ولامن يستجب نصحي
سنين العمرقد  ولت   ولم   تأتي بهامرحي
ولم  يبقي  ببستاني  سوى حب من القمحي
فاين البقي   دليني  أجيبيني يستجب صبحي
لكي أرقي مع سنيني  وأقل    للحياة مرحي
أجيبيني  فقد  أهوي  ورد     منك قد  يحي
أغيثيني أنا  - اصبو  وكم شوقآالي صرحي
    - ------------------------



أجيبينى أنا  أهوى  ونبض القلب  لايخطأ
أتهجينى لما القسوة  ووهج الشوق لا يطفأ
ودلينى على الشكوى  لمن أسعى لمن ألجأ
فليل السهد قد  أشقى  قلوبا لم تعد  - تهنأ
سنين العمر قد ولت   وكم   عاما بنا أبطأ
فكيف اليوم أنساكى  وكأسى لم  يزل يملأ
كفانى الليل أمساكى    سهادا قد بدى يصبأ
وأن الليل   - ولاكى     ممالك لم تعد تنشأ
أعيدينى الى ذاتى لكى أسعد  لكى  -  أهدأ
ودلينى على وادى   وفية  الماء -- والملجأ
سنين العمر قد ولت  ولاشيئا  هنا  - يطرأ
أمانينا ----  مساعينا  وكم قلبى بدى يظبأ
مراسينا ---موانينا   سباها الحب كى تبرأ
أجيبينى  أنا أهوى   ونبض القلب لا يخطأ
                                              كتاباتى  - رسالاتى   أكم تطوى ولا  تقرأ 
                         ===
أجيبينى  أنا .. أهوى    ..  ونبض  القلب  لم يقهر

أجيبينى  فمن أغوى    ..   قلوع  الحب  أن تكسر
                  ----------------
أقولي لى فمن  يسوى   ..  لكى يبقى   هنا    أ كثر

ويأتى كل  مايجرى  ..  ولكن   كيف   أن  يسخر
            -------------------
وأحلامى لكى  تبقى   ..  على شط  الهوى   تكبر
          -------------------
فكنتى  كل  أوطانى   ..  وكيف   الحب أن   يبهر

ولقد  لاقيت  أحزانى ..  وفى كل الوقت كم  أصبر

وحتى  ضاع سلطانى     وما   كنت قد  .....  أقدر

      ---------------------
أنا  لا أهوى  مملكة  ..  بغير    الحب أن  تظهر

أنا  لا أحب معركة  ..   والكل فيها   قد   يخسر
                     ------------
انا  فى كل الوقت إنسان

                     وماكان....      الوقت أن  أجبر
        ===============
فلا قلبى   ولا    نبضى

                     ولا  ليلى      بة ....    أسهر

أنا  قد  أبقى  ...  خلجاتى

                   وعند  الفجر    قد  ..     أشكر

وكيف الشوق  .  أشجانى

                  وفى   كل   الكأس  ما     يسكر
           -----------------

          ==========
إعيدينى  الى ذاتى  ...   فحقا   إنك   الفُضلى

وداوينى    بآهاتى ..  فكم  من عاشق  كسلى

وابقينى  ..لفؤادى  ..   فعشق العابد     أحلى

تسومينى فلا آتى  .. يزيد    العد  ..    للقتلى

         ولا  شاربٌ  انا  قهوة

ولا صوت  هنا  يخفض
                   ولا   صوتٌ  هنا   ..   أعلى

تداوينى .....   بأشواقى

                   وتلك   الحكمة ......  المُثلى

 ولا صوتٌ هنا  أهدر

                ولا صوت  ..   هنا      أُملى
        -------------------


         أجيبينى   ..  أجيبينى

أجيبينى   فلا  معنى

                 لصمت  طال بى    أشهر

وزيدينى  فلا معنى

            لأمرٍ  قد    بدى  ..... مُجبر

أعينينى  ومن  يعنى

           وكم   فى   الليل   من يسهر

أغيثينى سوى  ظنى

          ومن  بالظن    قد      يُقبر
           --------------

ومن بالهمس يسمعنا

          ومن بالحب   قد   ..  يُأمر

    ----------------
تلومينى وفى لومى

       نداء    الحب    قد  ..  يفتر

صحاريكى  صحارينا
      فضاءٌ واسعٌ  ....     يُظهر

مداريكى    مدارينا

     وكم   أفلاك   لا    تحصر

   ---------------

أجيبينى  .. بأشواقى

        وكم   نبضٍ   لنا .. يهدر

  ----------------

أعيدى لي    عناقيدى

       وكل الزهر   قد .. يُثمر

وأنتى  كم  تجافينى

       وانا  فى الكرة لا.. أقدر
              --------

فدلينى  على  وجدى
   
     وكم  فى  السهد  ما ينكر
  -------------

---------------
تلومينى  .. تلومينى

تلومينى  بلا جرمٍ
              وتبقينى   لساعاتى

وتسبينى  فلا سلمٍ
             ولاحلمٍ  لي    آتى

وتلقينى  فلا  علمٍ
            بما قد  ضم   آهاتى
فلا قلبى هوى ليلى
           ولا  قلبى هوى ذاتى
       --------------

عشقت الحب فى زمنٍ
          أكم   ضل     بقؤادى

      -------------

فما قادر على  حبك

     وكم   فى  الحب  إنهاكى

  ------------

إعيدينى الى ذاتى 
            فحقا   أنك  الفضلى

وداوينى  بآهاتى

         وتلك  الحكمة  المُثلى

  ------------

أفيدنى  وكم بحرٍ

       وفية    الموج لا يُعلى

فلا  للشوق  يلقينى

    ولا   لحبٍ   بة    أسلى
  ------------------

فقد   رجعت  أدراجى

     وأمرت الحب أن يبقى
   ---------------

أنا  لا  أهوى   مملكةٌ

     بغير   الحب أن تبقى
  --------------

أنا  لا أهوى معركة

  وفى  نار الحب أن القى

وكم  أبغى  مشاركةً

       ولا  تبقى بنا عالقة

  -------------

أجيبينى  أن أهوى

   ونبض  القلب قد يسقى

---------------
=========
 كلمات /  ابراهيم خليل ..
من ديوان  الوتر الشجى .
ت  : 01153309813
////////////////////////////       

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة