مصر الغالية.






                  يامصر  يا غالية  ..
             -------------
   رفرفى يامصر بجناحك  فى .. .. السما

  وافخرى  بجيشك الحر   حامى   الحمى

  واصعدى بكل  ثقة   درجات  ..   العلا
 


   إنها  الأيام  تعصف بالحوادث .  إنما



  الأحلام   تأتى   بالصفاء  ... .  بعدما

  تتجمع السحب  حين تعبر  .. . بيهما 

  تصقل الأوطان عزما  ..  ..   حيثما

  تصفوالسماء  بعد السحاب   ما خيما

  هذة الحوادث  قد  أطلت ...    بيننا

  حتى أسالت  من قلوبنا ..      الدما

 إرهاب    يريد  أن  يكسر ..  سلما 

 وأن  يمحو ..زهرا بينا  قد    نمى

  آن الآوان  أن   نرتب  ..   بيتنا

وأن نضمد  للحياة  ... ..  جراحنا

رفرفى يامصر بجناحك فى السما

 نحن النسور   وكل نسر  مغرما

يحمى أرضك  وسماكى والحمى

=  كلمات/ابراهيم   خليل .

//////////////////////////////////////////   





























علمنى حبك .. ألا أنساق الى الغرباء

وأن أحمل إحساسى وحبى على الأعناق

وألا اتدخل فى صنع ........ الأشياء

فأحيانا يبدو فى الحب كل نفاق

وأنا فى حبى تعلمت صنع الأشواق

أشتاق منها مايمكن لي أن .. أشتاق

فإذا ماضاع الحب لا يؤلمنى فراق

علمنى حبك ألا ... .... أنساق

فكتبت كل رسائلى ع الأوراق

== كلما










علمنى حبك .. ألا أنساق الى الغرباء

وأن أحمل إحساسى وحبى على الأعناق

وألا اتدخل فى صنع ........ الأشياء

فأحيانا يبدو فى الحب كل نفاق

وأنا فى حبى تعلمت صنع الأشواق

أشتاق منها مايمكن لي أن .. أشتاق

فإذا ماضاع الحب لا يؤلمنى فراق

علمنى حبك ألا ... .... أنساق

فكتبت كل رسائلى ع الأوراق

== كلما





علمنى حبك ... . ألا أنساق   الى  الغرباء

ولاتملى على حبك  فأنا لا أبحر فى الأملاء

وأن أحمل حسى  .  وحبى على الأعناق

وأن أمسك  زمامة  ..   فى   كل  نطاق

وألا اتركة   يهرب   منى على الإطلاق

وألا اتدخل  دوما فى صنع  .... الأشياء

فأحيانا يبدو فى  الأفاق..    .. كل نفاق

وأنا فى حبى تعلمت   صنع   الأشواق

أشتاق منها مايمكن لي أن .  . أشتاق

فإذا ماضاع الحب قد.    يؤلمنى فراق

لكن  لا أفقد عزمى  فى  كل   سباق

علمنى حبك ألا  أنساق    .. الغرباء

فكتبت كل رسائلى حبى فى الأوراق

== كلما























تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة