فينك ياعمرى =4=




     فينك يا عمرى
         ------
فينك  يا عمرى   الباقى

الليل  وهمس  .... السواقى

واللى  باع الحب
    مارحمش  فراقى  ياليل

ويدوروكى  يا ساقية بالليل

ومايعرفوش    مين الساقى

 وفى  عز   الليل     يا ليل

مارحموش   ....     فراقى

وماكنش  داعى ياليل

     أحضانى وعناقى 

وكان   علي   ..   كتير
  أنفذ  معاكوا       كتير

 كل    عهدى   .. وإتفاقى 
   أتفاق   ماكنش فى ليلك  
 طب  وأنا ... كنت دليلك 

 وياما   سهرت   ليلاتى

 احسب   معاة    دقاتى

 ياما    قلوب ...  بتجيلك

وياما  طيور   . ..  بتقاقى


  الليل    وهمس  السواقى

  كل   الطيور فى سمائى 
 
 
تنزل    فى  بحرى المائى

بحر مالو  ...........  كبير

وان غرق  ما يعرف
              تانى    يطير

فينك   يا زمن     التلاقى

وكل    يوم  فى   فراقى

شايل  هموم  مش  لاقى


فينك   يا عمرى الباقى 

قلبك    فين لما    باع

قالي دا  كاسك     ساقى

             
والكل حس   ..     فراقى

ياليل  وانت  فاتح  دراعك

قليل  ما بلقى ... وداعك

تملى  ساكن  فى دارى

وتطول علي   وأدارى

وتدور  يا ليل  الساقى


فينك  يا عمرى    الباقى

فضلت  أغلى    وا هاتى

عطشان  ومين  الساقى



آة  ياليل  بتطول  مسائى

أمتى   يوم   ....  التلاقى

فينك   يا عمرى   الباقى

مشيت  ومشوارى طويل

وبقيت   حياتى  فى  ليل 

ومالقييت  فى إيدى دليل

 وقليل  ما أبدأ  ... أنادى

 وساعات تمر فى حياتى

تنسينى عمرى

               اللى باقى

==
==  كلمات  الشاعر
المصرى ابراهيم خليل

///////////////////////////// 




تعليق  خاص بإسلام  البحيرى
           ------

هذا  الشخص المدعو إسلام البحيرى قد تم زرعة  بعناية بالغة  للتشوية  على الأسلام
وليس  بمسلم العقيدة  ولا يمت للأسلام بصلة  لا من بعيد  ولا من
قريب  إستمعت  لة  جيدا وتأكدت انة  مدسوس بطريقة مريبة مشكوك  فيها ...
فى وقت  عصيب  جدا  تمر بة  أمتنا والوطن  العربى من  ويلات  وشرٍ قادم   سواء
بخريطة  الشرق الأوسط الجديدة او    داعش  البغيضة  وقد تألمت  كثيرا
من المدعو  إسلام  البحيرى  الذى يدعى التنوير وهو يقول على  علام العيوب والذات
الألهية  قائلا :   لم يتخيل  اللة عبيدة  سيصلون  الى  هذا  العبث   ...  نعم
إنها  زندقة الفكر  عند  اسلام البحيرى وتحسب الذات الآلهية
لا تدرك الغيب وإن  هذا تقيدا  لقدرة اللة اللانهائية..  وان القناة  التى يبث منها
مجبرة   على ذلك وعلى  تحمل شطحاتة  مهما كلفها من سوء  فهم  نتيجة ان
هناك من يرد   تفكيك الاسلام وتفتيتة وان بقائها  سالمة  يتوقف
على ان تجارى  هذا المنافق الأفاق  فى التشكيك فى الذات الألهية
بأسم التنوير  .. ماهو مفهوم التنوير  فى نظر  ( البيزطرائين  )  ..
الرافدين  لفكرة  الدين   والتهكم  على رسول  اللة الأمين  الذى
قال  فى  خطبة الوداع :  اليوم أكملت  لكم  دينكم   واتمتت عليكم
نعمتى ورضيت لكم  الأسلام  دينا  ...  نعم  هناك من هو  ساقط العقيدة
واللعب على  أوتار  التنوير الجديدة   بكلمات فضفاضة أكيدة ..
 كمن  يلعب بالثلاث ورقات وباللعب يجيدة   فتسقط  العقول الغشيمة فى الشرك
 كصيدة   .. ذلك اسلام البحيرى  بمغالطاتة الشديدة والتلاعب
بألفاظ  عديدة   فى تداخل  مابين  الحق والباطل لتثبيتة  وإدخالة
فى العقول البسيطة  التى تتوهم  ان ماعند  إسلام  البحيرى هو
من صميم العقيدة  ..بل هو افتراء   على اللة  وعلى القرآن الذى
جاء بالحق تنزيلة  .. حتى اللة  سبحانة وتعالى   الذى   يقول  للشىء
كن  فيكون  قد  الجم  قدرتة الفريدة فى   ان يقول ما كان  اللة
يتخيل  ان  تقف  عقول البشر  عند  هذة النقطة البليدة .. ونسى
تماما   ان لا شىء  يحدث  الا  وهى  فى كتاب محفوظ  ...
وقد تساءلت  بين  نفسى  لماذا  تركت القناة  هذا الفاسد  المارق  الذى
 يكذب  آيات اللة   وينكر  احاديث صحيحة  ويضرب بعرض
الحائط  الشريعة والعقيدة   بل من سخافات  اسلام البحيرى  يقول : القوا   ماجاء
بالقرآن  وراء ظهوركم  .. وابحثوا بعقولكم  عن  تفسيرات
جديدة  .فالعقل البشرى ناتجة أفضل  مما انزلة اللة
على  عبيدة  ..  بل من فجور إسلام   البحيرى  وهوسة الجنسى
المنقوص   وهو  يحاور  الشيخ  محمود   اللة يكرمة   قائلا   وعلى الهواء
بوقاحة  تامة   وفجور  غريزى  قائلا   للشيخ :    اغلق   النور  وفى
الضلمة سأريك ماتحت الهوى   وكم تعرفون انة يدعو    الى
الشذوذ الجنسى  ..   فهل تم رفع  قضية     تحرش علنى وكلام فاضح
  يعاقب  عليه القانون  عقوبة  مغلظة   هل   هناك شخص
عندة الشجاعة الازمة   ليقدمة للمحاكمة أم ان عصر  النخوة  والمروءة
  ضاع هباءا .. ومازالت هذة القتاة   تقيمة عليها  لينشر  الفسق
والفحور   .. راجعوا حلقات إستضافة   هذا الملحد الأفاق
 لعلكم   تفعلون شيئا   للة  لا لغيرة
 .   سمعت أيضا   ردود  الغاضبين  على  شطحاتة
فلم تكن  فى  مستوى  لا ئق    تقيدة  أو تعيدة  الى رشدة  بل
كانت متناثرة بعيدة  عن ردعة   فهو   عندما  أعدوة  بعناية
ليشق  الصف الاسلامى ويدعو الى الفتنة  بل الى البحث
عن حقوق أخرى   فى مجملها  الحق  فى الفسق والفجور
والزنا  وشرب الخمر   والشذوذ والمثلية  يدعو  اليها  هذا
الأفاق   بطرق وضيعة  مرتبة  بطريقة تداعى الأفكار
( والغليونية الفكرية ) .. وما يتبعها  من  الثورة  على
الحقوق الناقصة التسويقية  .. والتى تدعو  الى عصر الأنحلال
والهجمية  .. ساعدة  على ذلك  مقولة منقوصة : حرية الفكر
والتعبير بطريقة  سفساطئية  ... مدلولها  العوم  فى بانيو
من النجاسة  الفكرية    على ان يكون   البانيو  مصنوعا  من
الذهب   كى يفسد  العقل  بالمشاهدة  التنورية   تلك الحادثة
فى زرع   هذا  الافاق  الملحد    فى قتاة   تحبذ  الخطيئة
مستخدمة انواع الأرهاب  فى المكيدة    بأن كل  من  يغلق الباب
على  حرية  التعبير    فى قناة أو جريدة   يعتبر  مرتد  عن
الحقيقة  وانة  متخلف   عقلى  وفكرى  ولا يواكب  التطورات
الجديدة  واشبة هذا   الافاق  اسلام البحيرى    بتلك  المدعوة
(كوندليزا ريس  ) .. عندما  جاءت   لتؤكد  أن  الفوضى الخلاقة

آتية   لوضع الخريطة  الجديدة  للشرق الأوسط  الجديدة بما

فيها   من  واقع وحياة  فريدة   للدول  بعد  تحديدة  بأنة  الفوضى

الخليقة  .. وهاهى    الان  أثارها   الدمار  وداعش  ... والمتطرفين

وما نتج  عنة من التفجيرات    والنازخين   والاف  القتلى  والتشرد  والمجاعة

والتهجير  ... وهدم  المبانى  والشجر  حتى استغاث  الحجر

وهاهم الآن     يتركون  المدعو  اسلام البحيرى  ليفعل أكثر

من ذلك  كى  تتساقط  كل حبة   تنبت بالأمل  وتنعدم الحياة

المثلى  بالندم  ويصبح الأنسان   كقرد  ممسوخ  لا يحترم

وتؤول   الدولة الى لا وطن   حينما  تسقط  القيم   وهاهو

يدعو  اليها ببجاحة  ولم نجد  احد  يرفع  علية  أمام  القضاء

دعوة   تفكيك  شمل الوطن  والالحاد  والكفر بما أنزلة اللة

لم تجد واحدا    فقط  قدمة للمحاكمة   بإذدراء  الأسلام  ووضع

حدا   لجنونة   وطموحة  العدائى ..  طالعنى  أيضا  هذا التواكب

بما يقولة   وما  يشملة  فكر   الشيعة  من سب الصحابة  رسول

اللة   وعلمت أيضا هذا   الخيط  الرفيع الذى  يربطهما   معا  وهو

إثبات التطابق بينهما  والتلاحم فى افكارهم   . .. وتأملت ماتصبو

الية  عقيدتهم  من التشيع  وانتشار  الفكر الشيعى  الهدام  الى  هذة

المرحلة   القذرة  من فهم صحيح  الدين  عندما  قالوا  : أن علي
رضى  اللة عنة وأرضاة  هو  الأحق  بالولاية   والزعامة والخلافة

من  أبى  بكر    الذى  صاحب رسول  اللة  فى  هجرتة  حتى فى

غار  حراء   وانة اكبرهم   سنا وانة   كان  يئم  المسلمين  فى الصلاة

 وانة  أغتصب الولاية  والخلافة من على   رضى اللة عنة .... فهل

  هناك  حدث  يتم   دون أن يكون  فى كتاب  محفوظ  ...  وهل اللة

سبحانة وتعالى   الذى   انزل القرآن  بالحق   ويتمم آياتة  فى الآفاق

حتى يدرك الناس أنة  الحق    هل  فاتتة  أن يرسم  طريقا  لإثبات

قدرتة  وطلاقة   قدرتة  أنة  ترك  طريق  النور  والهداية  يسير

تحت  أهواء   عبيدة  .. أم أنة  علام  الغيوب  وانة  مسجل  فى

كتاب محفوظ    كل  هذة المسيرة والأحداث  بكل  مافيها  من

صغيرة  وكبيرة  ..  وان  اللة   سبحانة  وتعالى لا يخفى علية

شيئا  وإن إرادتة   أن تسير الأمور   لنصرة    دينة    الى أن

تمضى  على  هذة الوتيرة لا  إختلاف  ...  وان  اللة   لولا

علمة  بكل الأحداث   صغيرة وكبيرة  وتسجيلة  لها   قبل

وقوعها  .. ما وقعت    فهو يمسك  بزمام الأمور   لا   رد

لقضائة  ولا  الى  تغيرة    فاللة أراد   لأبى بكر   وعمر

بن  الخطاب رضى اللة   عنهما   أن يتولا   زمام الأمور

لكن هؤلاء  المارقن من الشيعة  ومن   على اوتارهم   يغزفون

هذة الترنيمة    التى  تحدد    وتحد قدرة  اللة  فى المسيرة  وتنفى

قدرتة وعظمتة   ان يقول للشىء  كن  فيكون    الم يستطع  اللة

سبحانة وتعالى    ان يقول   لعلى رضى اللة  عنة   كن  مكان

رسول اللة    رضوان اللة علية  ... هؤلاء اساءوا   اللة  سبحانة

وتعالى   كما أستءوا   الى الأسلام فى  صميمة .

اللهم  أرفع مقتك

وغضبك عنا  يا أكرم الأكرمين    ...   مقالة / ابراهيم  خليل

رئيس تحرير  جريدة  شموع الأدبية  الورقية الغير دورية .
////////////////////////////////////////////////////////////////

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

( عرائس القدس ). ------------ ستون عاما .. أو يزيد --- ----- عرائس .. القدس الفريد--- صوت يصرخ فى الوريد--- والطرحة البيضاء--------- تنزع من جديد--- والضفائر الغراء -------- على الكتف العنيد -- تلقى فى إشتياق ------- الى الحضن العتيد ومواكب الأعراس----- تنزع .. بالحديد -- لا موكب يمضى -------- ولا قدس .. تعيد--- والثوب .. ينقر --------- منفرا من الوجة البليد -- ----------- ستون عاما أو .. يزيد-- آهات عمرٌ .. تقتلع --- على السكك .. الحديد -- ----------- والارض تقمع من جديد ---- والعرش يقلع ... للعبيد -- ------------- على مرآى الجميع------- فمن للكرامة يستعيد -- ------------- والآن تهدم باحةالمسجد الأقصى ------------ وكيف للباحة .. معيد ---- أتى ربيع ثم ربيع -------- ينسدل فى الثوب الجديد --- وضفائر الشعر الطويل ---- تنسدل ع الكتف العنيد -- وثياب عرس تنتحل ---- ميل ..... الجريد --- والزفة الكبرى تقتل ------- كل باقات الورود --- ولا ........... تفيد ---- --------------- وحملة الأغراض أضحت أن تقتل الوجة السعيد ---------------------- ستون عاما أو يزيد ---- الكل كبل بالحديد --- وقذائف .. اليهود ----- تسحق أو .. تبيد ----- ------------ من أقصى الشمال أو الصعيد --- والقلب صابر قد .. يسيع ---- ربيعا أو بعدة .. ربيع ---- والصوت يأتى من بعيد --- والكل صامت يستريح --- ولاحل واضح قد يفيد --- إن كانت الاحلام يوما --- قد تعيد---- والشفاة تقهر كالجليد ---- والقلب قابع كالشريد ---- وهكذا يبدو .. اليهود --- يطلقوا سيلا من البارود -- والشعب أبدا لن يموت --- ولو كشرت أنياب الفهود --- وبدا الذئاب لها تقود ---- هنا تبدو معركة الصمود --- تسرى مع --------------- وهج الحصيد ----- فهل يخرج من -------- الرحم الوليد --- والكل يسعى ليستعيد ------- إنة يوم الوعيد ------ والوعد .. قد أضحى أكيد -- ستغنى القدس .. أحلى نشيد --- كم جريح وكم ..... شهيد --- وكم فى السجون من المزيد --- القدس أبدا لن .. . تبيد --- ستون عاما .. . أو يزيد --- والطرحة البيضاء ------------ تنزع من جديد ---- وعرائس القدس ... الفريد ---- تنزع شريان. . .. الوريد ---- -------------- إنة العشق ..... الوحيد ---- يحضن الصبح .. السعيد ---- ------------ مليون فارس ... فى الطريق -- يستنهض الشعب .. العريق --- يسترجع القدس .. العتيق --- ----------- مليون فارس على الجواد --- إنهم فرسان .... شداد --- رافعين راية ... الجهاد --- النصر أو ... الإستشهاد ---- ---------------- ماذا فعلت بنا ثورات الربيع --- على مرآى من العالم والجميع --- الكل شارى .... و لن يبيع --- والحق أبدا ... لن يضيع ---- يستنهض الفجر ... المضىء ---- يتبعة الخطو ... الجرىء ---- ========================== دمر الكلمات إن كانت لا تفيد --------------- --------------- دمر الكلمات ... دمرها . أقتلها ------ إن لم تكن الحروف فى مواضعها ------ كم من التشنجات .. كنت أسمعها ------ والقدس ترزخ تحت نيران غاصبها ------ طالت سنين القهر حتى فى أشهرها ------ حزنا عليكى ياقدس أين منقذها ------ والصهاينة تنشب كل .. أطافرها ------- ما أشد آلاما .. وما كل أكثرها ----- كلماتٌ تصرخ كنت ... أكتبها--------- بدماء فى القلب تمضى تسكنها -------- ------------------ أقتل فى فؤادك الصبر --------------- إن كان الصبر دوما لا يحركها ------- ليوثٌ نائمة فمن ..... سيوقظها ------ أنفض غبار ... اليأس ---------------- والقدس سوف تنهض بفرسانها ------ ----------------- مليون فارس ... فى الطريق ------- يستنهض الوطن ..... العريق --- يسترجع .. القدس .... العتيق ---- يستجمع ... الفجر .. المضىء ----- يستودع ... الليل .. العميق ----- يمتطى ...... شارة . الفريق------- فى هجوم ............. كالبريق ------ ------------ إنة وعدٌ أكيد عودة القدس الفريد ----- والطائر المنشود يبدو كالغريد ----- ------------ عرائس القدس .... الفريد ----- صوت يصرخ .. فى الوريد ----- والطرح البيضاء ----------------- تزهو من جديد ----- والوجة المطل على الإيمان ----- وليس الخوف من يوم العيد ----- سيتسابق الفتيان .... يوما ----- لتحقيق النصر .. الأكيد ----- وستتحرك الأزمان دوما ----- وستتحررين ياقدس قسما ------ وستحطمين سلسلة الحديد ----- ----------- الشمس لن تبدو فى غيوم ---- مليون فارس فى قدوم ---- وسلاح قاتل للخصوم ---- والعالم الحر -------------- معصوب العيون ---- الشمس تبدو.. فى بريق ---- والصحبة والقلب الصديق ---- مليون فارس فى الطريق ------ يستنهض الوطن الشقيق ------ يسترجع القدس العتيق ----- يستنشق الأنف الشهيق ----- بعد زحفٍ .. للفريق ---- مسترجع القدس العتيق ----- ------------ من حصن يبدو منيع ---- والكل صامت يبتلع ------ أهات شيخ يضجع ------ أو ..... طفلِ يبدو رضيع --- والكل يغرق مجتمع ---- ولا قلبٌ أضحى يسيع ------------- ============ ابراهيم خليل من مدونة الشاعر المصرى ابراهيم خليل ======================