صور



الليل ياليلاة يا ليلى
-----
الليل  يا ليلاة  ....   ياليلي

زود  معاة فى الهوى ميلي

من    يشد   سواة  حيلي

وحين  طردت   ...   هواة

أجد   هواة    كدا    جايلي

الليل   يا ليلاة  ...  يا ليلي

من لي سواة  سبب   خيلي

 طلبت منة التقدم  ولو ملي

  يبدى رضاة فما  مال لي

الليل  يا ليلاة  ..... يا ليلي

 زود معاة فى الهوى ميلي

         -----
ماذا  فى  هواكى  كدة ليلى

السما    لقاكى  أم      ليلي

لماذا  الخصام  كدة ..  ليلى

وكفى  الكلام  أن بة محايلة

وقد  جمعنى الهوى بك ليلة

وانا  أسمع   ترانيم    قايلة

ما أحب  الليل    بلا  ليلى

ولا فى   الميل لي مخايلة

  رسمت  هواكى بالثانية

وكتب أشعار  لي  هايلة

 ما أنت الشوق

             وكل الشوق

ولما أبص لفوق

       القى سما  عالية

ما بينا    فروق

     والقلوب   شايلة

     ----
أحبك ليلاة   يا  ليلى

وسلمت  لكٍ  أمرى

فلا  ...  تسلمى  قلبك

            هنا   لغيرى

الليل  يا ليلاة  يا ليلي

==  كلمات :الشاعر المصرى

ابراهيم  خليل

////////////////////////////

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة