كيف أبحر فى هواك سيدى ===201ذ6 = م



//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
كيف إبحر فى هواك سيدى
==============
=2016=========
==============
كيف إبحر فى هواك سيدى
----------
وأنا خالى الوفاض
ومالدى
---------
أتجول البيداء فى
غدى
----------
وأحمل الأشواق فى
يدى
-----------
وأمسيت فى الغرام حتى
صبحى الندى
-----------
فليس أمامى طريق
ممهدى
-----------
وليست الأيام تصنع مهجتى
-----------
أنا الحائر بين الليالى ومرقدى
---------------
وعلى سريرى شوك من
الآلام ومسندى
-------------
وأعانق الأشواك حتى
مسهدى
--------------
وأسابق الأحلام فتحنو
مخدتى
------------
وسجلت الأيام أنك
وردتى
------------
فقلبى الممزق أبدا لا
يعتدى
---------
ودقات قلبى دوما
فى تصاعدى
---------
رغم طريقى أشواك غير ممهدى
----------
أيقنت أن لا حياة أبدا تفتدى
---------
قلب ممزق بالأشواق
ومهجتى
-----------
ويقابل النبضات دوما
حين يبدأ مشهدى
----------
ليعانق الأشواق يوم
تواجدى
------------
كيف أبحر فى هواك
سيدى
----------
سأظل أعانق ظلال معبدى
----------
وأنا عن لقاك دوما أرتضى
----------
قلبا سويا .. يعانق مهجتى
---------
ومع ترانيم الحب يعشق
مرقدى
----------
ويسجل الأحاسيس عند
توحدى
---------
أنا أحبك بفؤادى ومهجتى
-----------
ولا أقبل أن يساوم معتدى
----------
أنا العاشق الجوال قد سجل
مرصدى
---------
أحاسيس قلبى للزمان
وللغدى
-----------
عشقت تجوالى وماقبلت
تروضى
----------
وأدمنت ترحالى على
طريق معبدِ
----------
يا ذا الزمان أمسيت ترقد
فى وادى
----------
منذ إنشغال الذات حتى
عن ذاتى
---------
وسطرت مرسال الغرام
بأناملى ويدى
-----------
فسجل هنا لحظة غرامى
ولهفتى
---------
على حبيبٍ أمسى لا يذكر
حتى صحبتى
----------
ولى الزمان وأضحى
كل شىء مالدى
---------
فكيف أبحر والأمان ليس
مرفأ ندى
---------
ولا المكان يذكر أول
لقاء يبدتى
----------
دلنى كيف أيحر فى
هواك سيدى
==========
= كلمات الشاعر المصرى
ابراهيم خليل
//////////////////////
مجاريح فى وش الريح
===2016=
مجاريح فى وش الريح
ودنيا آسية على كل صريح
إن كان صحيح يا عمرى
إجرى بدرى
---------
وإن كان مديح مالسة بدرى
يا دنيا لية كدة واخدانا
مع كل ريح كدة شقيانا
خلينا يومها نستريح
------------
بزق فى عمرى يجرى
عشان شقيان وتعبت بدرى
-------
وكل ذنبى الكبير كنت صريح
ماعرفش أخبى ولا اقول مديح
----------
مالقتش يادنيا فى حد سندى
حتى مراكبى مابقيت تعدى
فى وش ريح
ولاقى قلبى فى ليل سهدى
بيستريح
----------
يقدر ينازع .. وأنا بخبى
أيام شقاي وأنا جريح
-------
كانت نهايتى أو دة هو قدرى
كنت بصحى أيامى بدرى
تسابق فى عمرى وأفضل
أزيح
-------
يمكن الاقى حد جنبى
يسند فى قلبى ويكون صريح
-----------
مالقتش إى قلب يسند
---------
وكنت أقاوم بنفسى وأجمد
------
ماقدر وحدى إنى أصمد
---------
من غير ما أدرى لقيت
حياتى وسنين بتبعد
-----------
ومع آهاتى ماقدرت أوعد
----------
بزق فى عمرى يجرى عشان أستريح
--------
=== كلمات الشاعر المصرى
ابراهيم خليل
//////////////
كيف ابحر فى هواك=3
==============
===2016=======
==============
كيف أبحر فى هواك وأنا
مقيد الأغلال
----------------
كيف أحرص على لقاك وأنا
عابر الأهوال
---------------
كيف أجرؤ على نداك وأنا
مازلت فى الترحال
----------------
وكيف من أساك وأنا عاقد
الآمال
--------------
دلنى حبيبى كيف إليك وصولى
-------------
والشمس الحيرى تنتظر
منى وصولى
-------------
كم أنادى عليك ومازلت أقول
-------------
آثار حبك أبدا لن تزول
--------------
كيف الوصول اليك كيف
المثول
----------------
كيف الفراق منا يطول
----------------
إعطنى قطرة ماء أنا
ظمىء
-----------
وشعلة النار لن تنطفىء
-----------
والنار فى قلبى تبغى
الحصول
------------
كيف الوصول اليك
كيف الوصول
------------
كيف الوصول وبرجك العالى
-----------
كم أشب ولن أطول
---------------
كيف الوصول اليك
-------------
كيف أنادى عليك
---------------
كيف ياحبيبى الغالى
لم ترأف ...... بحالى
----------------
كيف لي أن أقول
-----------------
فى ساحة نزالى دقات
قلبى فى إفول
--------------
كيف الوصول إليك وأنا مقيد الإغلال
--------------
كيف أنادى عليك وأنا مازلت فى الترحالِ
---------------
كيف عقود حبك أعقد
عليها آمالى
-----------
كيف السبيل الى لقاك ولست خال البالِ
------------
أرأف بقلبى عندما يعزف
الموال
------------
الموج يصعد وأنت فوق
فى العالى
------------
ومركبى لن يصمد ولا رأفة بحالى
-----------
كيف إبحر فى هواك وأنا
مقيد الأغلالِ
==========
= كلمات الشاعر المصرى
ابراهيم خليل
من مدونة الشاعر المصرى
على جوجل وديوانة الأخير
عزف على الأمواج
== رئيس تحرير جريدة شموع الأدبية الورقية
------- وجريدة التل الكبير
/////////////////////////
كيف أبحر فى هواك -2
=============
===2016======
=============
كيف ابحر فى هواك ومركبى مكسور
------------------
كيف أمضى فى لقاك
وبيننا أعلا سور
------------------
لا ياحبيبى لا .. لا تكن
مغرور
-----------------
إعطنى الناى أغنى كى
أعطى لك السرور
----------------
وإصغى إليَّ دائما عندما
أسعى للمرور
----------------
فالصوت يسرى عندما
تعلو القصور
---------------
وصدى الصوت يبقى
واصلا عند الحضور
----------------
دلنى متى الأيام تبقى
والسنين تدور
----------------
وأنا أخترق الصمت وأتحايل على الأمور
---------------
كيف إبحر فى هواك
ومركبى مكسور
--------------
كيف أجرؤ على نداك
وقد أصبحت محظور
---------------
الحراس تلاحقنى كلما هممت بالمرور
-------------
فقصرك العالى من أعلا
القصور
------------
إهبط من سماك علنا نلتقى
فى النور
------------
كم جددت رضاك وسعيت
لأمتطى السور
---------------
كم من العمر مر ...
ومن السنين والشهور
------------------
وأنا لست حُر .. أستطع
حل لأمور
------------------
فبيننا مسافات وحراس
وكلمات بين السطور
------------------
الى متى نلتقى وقد نصبت
كل الشباك على الجسور
-----------------
أحلام عمرى ترتقى وأنا
أسقط بين الحجور
-----------------
وخيال عقلى يستقى من
الكأس النذور
----------------
ماذا أقول حبيبى وماذا
أنت تقول
----------------
تليف قلبى نحيبا وألتقى
صدرى الإفول
--------------
وإنتقى عمرى سنوات
ذكرى قد تثور
---------------
أنا المشفق على هواي
وكم على كعبى أدور
---------------
أبحث عن طيفك ربما يأتى
فأحكى لة كل الأمور
---------------
كم كان جفاك مؤلما وكم
بئرى يغور
-----------
فلا ماء منة أشرب ولا
كاس حولى يدور
------------
إعطنى لحظة حب عارمة
ربما تجلب ليَّ السرور
==========
= كلمات الشاعر المصرى
ابراهيم خليل
////////////////////////
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة