كيف الوصول



كيف  ابحر فى هواك=3
==============
===2016=======
==============
كيف أبحر فى  هواك  وأنا
مقيد  الأغلال
----------------
كيف أحرص على لقاك وأنا
أعانى الأهوال
---------------
كيف أجرؤ   على نداك وأنا
مازلت فى الترحال
----------------
كتبت لك رسالتى  حبيبى
----------------
على صفحة من نحيبى
---------------
فكيف لي أنساك حبيبى
---------------
وكيف  أجدد   التجوال
---------------
وأنا لم أكن   ..   جوال
-----------------
وكيف  من أساك  وأنا  عاقد
الآمال
--------------
على أن  نصفو   ويحلو
بنا  الحال
------------------
دلنى حبيبى  كيف  إليك  وصولى
-------------
والشمس الحيرى تنتظر
منى إفولي
-------------
كم أنادى عليك ومازلت أقول
-------------
آثار حبك  أبدا  لن تزول
--------------
كيف الوصول اليك  كيف
المثول
----------------
كيف الفراق  منا  وكيف يطول
----------------
إعطنى قطرة ماء  أنا
ظمىء 
-----------
وشعلة النار  لن تنطفىء
-----------
والنار  فى قلبى  تبغى
الحصول
------------
كيف الوصول  اليك
كيف الوصول
------------
كيف الوصول  وبرجك العالى
-----------
كم أشب  علية   ولن أطول
---------------
كيف الوصول  اليك  كيف الوصول
-------------
كيف أنادى    عليك  وحولي
عزول
---------------
كيف ياحبيبى الغالى
لم ترأف ...... بحالى
----------------
كيف لي فى حبك أن  أقول
-----------------
فى ساحة   نزالى  دقات
قلبى فى نزول
--------------
كيف الوصول  إليك وأنا مقيد  الإغلال
--------------
كيف أنادى عليك وأنا مازلت  فى الترحالِ
---------------
كيف عقود حبك أبنى
عليها آمالى
-----------
كيف السبيل الى لقاك  ولست  خال البالِ
------------
أرأف  بقلبى عندما يعزف
الموال
------------
الموج يصعد  وأنت فوق
فى العالى
------------
ومركبى لن يصمد  ولا رأفة  بحالى
-----------
كيف  إبحر فى هواك وأنا
مقيد  الأغلالِ
==========
= كلمات الشاعر المصرى
ابراهيم خليل
من مدونة الشاعر المصرى
على جوجل وديوانة الأخير
عزف على الأمواج
== رئيس تحرير  جريدة شموع  الأدبية الورقية
------- وجريدة التل الكبير
/////////////////////////

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة