جمال .الورود .

Litrato: ‎إذا كنت عمري ...فعمري طويل 
إذا كنت قدري .. فقدري جميل 
إذا كنت قمري .. فأرجوك لاترحل ليس وقت الرحيل 
لكن ......... أنت حبيبي 
ولأجلك سأفعل المستحيــــــــل ..... ♥‎Litrato: ‎يااااامن سرق قلبي مني،،،،أسال الله أن نبقي سويآااا مدي ااالحياة ،،، وأن نجعل حنيناااا يفوق االخيال وان نكتب قصة في كل مكااان وان نغسل قلوبنااا من هدااا ااالعداب،،،، ترجيت الله وأنا ودموعي تنادي يالله‎Litrato: ‎دخلت مملكتي
سأبدأ بك من جديد
سأعيد معك قصص العشق
الذي عاشه الأوليين
انت رجلا أسقاني عشقا يروي عروقي
وحدك اثبت لي أن الحب الحقيقي باق
ولن يزول
دعني أسألك كيف استطعت أن تحتويني وتفعل بي كل ذلك ؟!
هل أنا ضعيفة أمامك أم جرفني شوقك ؟!
صارحني قول لي ماشئت وأبقى بجانبي فأنا احتاجك!!
بحبك ..يا ملك الرجال
يـا من اقتحمتمملكتي دون سابق إنذار
لتحكم مملكتي
وتأسري بحبك لحد الجنون
أحبني.. أحبني بكل مافيك من حب
أحبني..بشغفٍ وجنون
أحبني .. بصمت وهدوء
أحبني..يا من أحببتُ فيك الحب
أحبني .. واجعل من حضنك وطنً لي
فأنا دونك ليس لي وطنً ولا عنوان
احبني واجعل يداي بيدك
لمواجهة العالم بأسره
أدركت أن حبي لك هالك
لا تحدده
أزمانا..
لايعترف بالأعراف
حبنا ولد رغم عنا
ولا يستحق منا سوء الإخلاص والتضحية
وأن نضع يداناعلى بداية الطريق
ونقسم أننا نبقى لأخر محطات الحياة
أهدي لك أسمى عباراتي أليك
يامالك قلبي و فؤادي
أليك يا منبع الحب والأمان
أليك يمهدني الحياة
اخط لك أجمل عبارتي
يافارس أحلامي
يا حبي الأبدي
أنا أحبك
وأنت ملكت
قلبي ووجداني
وإحساسي أحبك ؛ أحبك ؛ أحبك
( ..... أيها الحبيب .....)
وعدتك بالعشق ..وأنت وعدتني .....
وها انا وأنت نفي بوعودنا ..
حبيبي أسأل الله العلي القدير أن نبقى سوياّ
ولا ينتهي لقائنا‎Litrato: ‎أحببتك حباً مجنوناً 
كالموج العاصف كالإعصار
وسكنت في قلبي شوقاً 
جعل من حبك أسـرار
قد ذقت الحب ولكني
أُطوقُ قلبي بـأسـوار
أراك في عيني دمعه
لو سالت من جفني ستصبحُ نيران
والنظرة إليك يحجُبها 
أماني ودُمع ودخـان
أشتاقُ إليك لكني
لـم أخفض رأسي لإنسان
أنا عاشقُة !
قد عشتُ زماني 
لم أحني جبيني لِسِـواه
أعشقُ والقلبُ يهــواك 
والصورة في قلبي ساجدة
تخايلوني 
تُحيرني
وجُنـوني أن أنسـىَ هـواه
يا من بالحبِ يعذبني
لـم أطلب يومـا بلقاء
لـم أطلُبُ يوماً مغفرةً 
لن أترك قلـبي لرضـاء
إن كـــانَ حــبي مـجـنـونــاً
سـيَعـيشُ ولـو ماتـت كـل الأشـياء‎Litrato: ‎يا قلبُ لا تَبتَئِس وَاشرح جِراحاتي وَانثر عَلى نَبعِكَ الفيّاضِ لَوعاتي

أُكتُب حُروفاً غَدَتْ في القَلبِ عامِلَةً وَانزِف كَما شِئتَ إنَّ النَزفَ دَمعاتي

يا قلبُ قَد حانَتِ الأَيّامُ غُربَتَها يا قلبُ عِش هانِئاً بَعضَ السُّوَيعاتِ

عِش هانِئاً لا تُبالي بِالَّذين رَحَلوا فَلَيسَ شِعري بِه كُلَّ العِباراتِ

فَكُلُّ عِطرٍ شَذا في القلب عِطرُكُم فَما فَريدٌ هُنا غَيرَ السَّراباتِ

قَد كُنتَ لي أبَداً وَرداً مُعَطَّرَةً يا وردُ تَبقى لَنا عِطرَ الصَّباحاتِ

فَيا حَبيبي لَقَد حانَ الوَداعُ فَما شيئٌ بِنَفسي سِوى حُبّي وَدَعواتي

فَالخَيرُ أَرجوهُ لِلأَحبابِ أَجمَعهُ وَالحُبُّ أَمنَحُهُ مَلأى بِقُبلاتي

يا نَبضَةَ القَلبِ يا نَبعاً بِأَعيُنِنا يا نَغمَةَ الرّوحِ يا مَعنى القَصيداتِ

أَستَودِعُ اللهَ قلباَ فاضَ في شَفَتي خَمراً وَجَفَّ عَلى أَعتابِ آهاتي

أَستَودِعُ اللهَ قلباً باتَ في رِئَتي ناراً يَجورُ سَناها في جُزَيئاتي

فَلَيسَ لي مِن هَواكُمْ غَيرُ أَفئِدَةٍ تَذوي وَلَيسَ لَنا غَيرُ السُّهاداتِ

وَلَيسَ لي مِن جَفاكُم يا مُنى أَمَلي غَير البُكا ،، فَغَدَتْ حُزناً هِواياتي

وَدَّعتُهُ حينَما وَدَّعتُ أَزمِنَتي وَفارَقَتْنيَ ألوانُ السَّعاداتِ

وَدَّعتُهُ غَيرَ راضٍ ،قُلتُ، وا أَسَفي ما حَقَّقَ الحبُّ آمالي وَغاياتي

إنّي لَأَحرقُ أيّامي لَكُم شُعَلاً تَزهو إذا اختَنَقَتْ في القَلبِ بَسماتي

هذا أنا أمنحُ الأصحابَ أورِدَتي كَي تَعلَموا جَيِّداً قَصدي وَنِيّاتي

يا مَن رَسَمتُ كَلَونِ الفَجرِ أُغنِيَةً عَلى جَبينِكَ في ظِلِّ احتراقاتي

ظَلَلتُكُم بِجَناحاتي لأَمنَحَكُم ظِلاًّ ظَليلاً فَكَسَّرتُم جَناحاتي

سِرتُم وَسِرنا فَكانَ السَّيرُ مُنسَجِماً في غَفلَةٍ قُتِلَتْ حِقداً مَسيراتي

لكِنني لَستُ أَهوى بَينَكُم سَكَناً لَو كانَ مَسكَنُكُم يَرضى إهاناتي

مِنّي السَّلامُ عَلَيكُم كُلّما طَلَعَت شمسٌ أَقولُ وما ساءَت عِلاقاتي

إِنّي أنا الرَّجُلُ الباقي عَلى أمًلٍ يا حَبَّذا قلبها رَدَّ اعتِباراتي‎Litrato: ‎سألونى و قالوا : حبيبتى من تكون ؟ قـلــت : حبيبتى هى دنيتى و نور العيون هى من بعطر انفاسها تعطر هذا الكون هى من سكنت قلبها و عشقته بجنون هى من قلبها طيب رقيق حنون حبيبتى هى اميرة الارض والسماء هى من يوجد بأحضانها دفء يغطى على برد الشتاء هى اجمل و احلى ملاك حبيبتى هى عنوان لكل شئ جميل هى من حبها فى قلبى ليس له مثيل هى من عرفت بقلبها الحب و الحنان و احسست بين احضانها بالدفء و الامان هى احلى اميرة وُجدت لكل زمان هى من سأتغنى بحبها و سأكتب اسمها فى كل مكان حبيبتى هى اميرة للجمال هى من يوجد بقلبها دلع و دلال و بداخله رقه ليس لها مثال هى لى كل الاحلام و الامال هى من اكتب فى حبها كل حروف الكلام‎Litrato: ‎إســــقـيــنــــي حــــــبـــــاً أطــعــميـــنــي عـــــشـقــاً إني أتـــضــــور شوقـــــاً إنهُ حنيني وهذيان روحي إنهُ جنوني وإرتكاب ذنوبي همهمة روح حبيبتي هذيان عاشق ..لا ..لا ..أكثر أتذكر أولى نظراتك أتذكر إحساسي فـــ أسكر وعيناكى تغازلني وشفاهك تقطر بكلمات حبٍ تشاكسني تجعلني أخجل لاعجب حبيبتي..بلون الورد الأحمر أهداني الله إياكى لأُجن و أثمل عشقي أنتى حبيبتي أنفاس عطري بل أنتى السُكر أنتى لوحدك أنثى إستوطنت روحي إن كنتى انثى بعثريني .. ولملميني ..لا أكثر أصبحتى بعمري الأحلى أصبحتى لأنفاسي أنقى
أصبحتى لوحدك وردي الأحمر تاريخك بصدري أصنعهُ جنوناً بهِ أفخر من سواي يستوطن قلبك يتنفس عشقك ومعي ياروحي رايات الحب لاتُخسر
ومن عطر الحب صنعتك حبي الأجمل ونساء الأرض جميعاً لا أشعرهم جوهر إحساسي بأنك وحدك أنثى تثملني ..لأسكر لي روحاً متيمة بك حد الموت إني أعشقك ياسيدة روحي إني أخاف عليكى مني من تقلبات سمائي ..من طول بكائي فــ ساعة جوي صحواً ..وساعة غائماً ماطر ويوماً صيفاً دافئاً...وآخر شتاءاً زمهرير فـــ أحذرك مني ...من مزاجي في التفكير فـ أنا ياسيدتي ...كـ كل الرجال أعشق التدليل خطيئتي أنني أحببتك أكثر وأخطأت من أجلك ..لا أُنكر وإني صورتك بما ليس يتصور
وأكتشفت أن الحب لا يُبرر أنتى حبيبتي رغم كل شئ أنتى قضائي وأنتى المُقدر فتلك الوحيدة خطيئتي والنكران أخطر والذنوب كلها حبيبتي غير الإشراك بالله بمشيئته ...تُغفر إســــقــيـنــــي حــــــبـــــًا
أطــعـــميـــنــي عـــــشـقــاً إني أتــضـــور شوقـــــــــاً‎

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة